مشاهدة النسخة كاملة : تشديد الرقابه على المواضيع والردود
mohamed sa
12-17-2011, 04:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب ان تكون الرقابه افضل من ذلك فى تصفحها للمواضيع او الرد عليها لاءن هناك من يسب غيره بدون سبب وهذا لا يجوز وهناك من هم اطفال اما يحترموا هذا المنتدى المبارك او لا يدخلوا او لا ادخله انا ياريت نشوف شغلنا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه والسلام على من اتبع الهدى
جندالاسلام
12-17-2011, 09:03 AM
أخى محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تكرمتم بالأفصاح أكثر ... حتى نتمكن
من أخذ الحيطة و الحذر
mohamed sa
12-17-2011, 05:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى جند الاسلام كل ما فى الموضوع انى راءيت اكثر البرامج الموجوده بها فيروسات وهذا قد يضر اجهزة الاخوه الكرام فاءحببت ان انوه للصالح فقط لا غير والله من وراء القصد وموضوع اخر اعتقد ان كاتبه صغير السن وليس بالسن طبعا المهم انى احبكم والله فى الله وارجو واساءل الله عز وجل ان يبارك فيكم وفى اعماركم ويرزقنا جميعا الجنه اللهم امين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خالددش
12-18-2011, 02:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارجو تحديد المواضيع لحذف هذا الموضوع او اى موضوع مخالف
الله المستعان
ساردية
12-18-2011, 06:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى جند الاسلام كل ما فى الموضوع انى راءيت اكثر البرامج الموجوده بها فيروسات وهذا قد يضر اجهزة الاخوه الكرام فاءحببت ان انوه للصالح فقط لا غير والله من وراء القصد وموضوع اخر اعتقد ان كاتبه صغير السن وليس بالسن طبعا المهم انى احبكم والله فى الله وارجو واساءل الله عز وجل ان يبارك فيكم وفى اعماركم ويرزقنا جميعا الجنه اللهم امين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
كما يقال أخي الغالي لا يوجد أحد فوق قانون المنتدي ... ومن حقك ان تبلغ عن المخالفة ... اما وجود الفايروسات فهذا لا يقلل من مشاركة الاعضاء ... بل بالعكس يجب ان نوضح لهم ذلك وماذا يعملون ... وتحسين النية في اعضائنا الكرام هو هدف سامي ( صغيرهم وكبيرهم عندنا سواء ) .
جزاك الله كل الخير ومافيش داعي تسيب المنتدي لهذا السبب .
دمت في رعاية الله .
ابو عبد الرحمن
12-19-2011, 08:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي محمد بارك الله فيك وجزاك خيرا
مرة اخرى وتأكيدا على كلام الاخوة لم نفهم المقصود من كلامك فهذا كلام غير دقيق ومبهم فلذلك يرجى التوضيح حتى لايكون مجرد كلام لادليل له ولا حجة عليه
اللهم نسألك الصواب والسداد
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir