المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل الطرق لعلاج السحر والمس والعين بإذن الله تعالى


الشيخ أحمد عبد المجيد
12-17-2011, 03:25 PM
أفضل الطرق لإبطال السحر والمس والعين

بإذن الله تعالى


الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، خالق الأرض والسماوات، أخرج الناس إلى النور من بعد الظلمات، والصلاة والسلام على النبي الصادق الأمين، ذي الخلق العظيم، بالمؤمنين رؤوف رحيم، المبعوث رحمة للعالمين، أما بعد ..


وأفضل الطرق لإبطال أي نوع من أنواع السحربإذن الله تعالى سواء كان مأكول أو مشروب أو مدفون أو مكفون أو مرشوش أو على كائن حي أو معلق أو مطلسم .. الخ هو :

( 1 ) ما ذكره الإمام ابن كثير في ( المجلدالأول ص 148 )، وما ذكره أيضا الإمام الحافظ ابن حجر في (فتح الباري - المجلد العاشر) وهو:


(أخذ سبع ورقات من سدر فتدق بين حجرين وتضرب بالماء ويقرأ عليها آية الكرسي ( أو آيات الرقية ) ويشرب منها المسحورثلاث حسوات ثم يغتسل بالباقي ، فيذهب ما به وهوجيد للذي يؤخذ عن زوجته يعنى المربوط أوالمعقود ).


(2) خلط زيت حبة البركة مع زيت الزيتون ثم يقرأ عليهما آيات الرقية ثم دهان الجسم يوميا .

(3) للسحر الماكول أو المشروب :

كيلو عسل نحل ويضاف إليه الآتي :

10 جم زيت حبة البركة
10 جم زيت الزيتون
10 جم زيت السذاب
10 جم زيت البابونج

ثم يقرأ عليهما آيات الرقية ثم أخذ 3 ملعقة يوميا .

(4) المحافظة على سورة البقرة فعن معاوية رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (اقرءوا سورة البقرة في بيوتكم فإن الشيطان لا يدخل بيت يقرأ فيه سورةالبقرة) (رواه الحاكم بسند صحيح رقم 1170 صحيح الجامع) ، وأيضا قال صلى الله عليه وسلم (اقرءوا سورة البقرة فإنأخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعهاالبطلة) (رواه مسلم رقم 1910 وأحمد ، رقم 1165صحيح الجامع)
البطلة : أي السحرة

(5) الحجامة :
وهى وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم ،فعن ابن عباس رضى الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم) : ( الشفاء في ثلاث شربة عسل وشرطة محجم وكية نار وأنهى أمتى عن الكي ) ( رواه البخاري)

(6) القسط الهندي:
فعن أنس رضي الله عنه أن النبي (صلى الله عليه وسلم) قال: ( إن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري). ( رواه البخاري )

عن أم قيس بنت محصن رضي الله عنها قالت: سمعت النبي (صلى الله عليه وسلم ) يقول: (عليكم بهذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يُستعط به من العذرة ويُلَدُّ به من ذات الجنب). ودخلتُ على النبي (صلى الله عليه وسلم ) بابن لي لم يأكل الطعام فبال عليه فدعا بماء فرش عليه. أخرجه البخاري في صحيحه كتاب الطب باب السعوط بالقسط الهندي والبحري: (5/ 2155) بأرقام: [ 5383، 5385، 5388). واللفظ له.

وأبو داود في سننه بلفظ: "دخلتُ على رسول الله (صلى الله عليه وسلم ) بابن لي قد أعلقت عليه من العذرة فقال: )علام تدغرن أولادكن بهذا العلاق؟ عليكن بهذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية منها ذات الجنب . يسعط من العذرة ويلد من ذات الجنب).
قال أبو داود يعني بالعود: القسط. كتاب الطب باب في العلاق: (2/ 401) (3877) وقال الشيخ الألباني فيه: صحيح.

ورواه أحمد بن حنبل في مسنده (6/ 355) (27042) وقال شعيب الأرناؤوط: "إسناده صحيح على شرط الشيخين".

وأخرجه ابن حبان في صحيحه (13/ 433) (6070). وفيه: "عليكن بهذا العود الهندي ـ يعني به الكست ـ فإن فيه سبعة أشفية منها ذات الجنب) وقال شعيب الأرناؤوط: "إسناده صحيح على شرط مسلم".

ويستخدم القسط الهندي كالآتي :-

للإستنشاق
يتم غليان وقية من القسط الهندي مع 10 جم من المسك و10 جم من روح الورد في لتر ماء ثم استنشاق البخار الصاعد مع أخذ نفس ( شهيق ) ثم حبس النفس ثم قول ( بسم الله آوله وآخره ) ثم إخراج النفس ( الزفير ) مع التكرار لمدة ربع ساعة يوميا لمدة 10 أيام.

للشرب
يغلي وقيتين من القسط الهندي غليانا جيدا ثم شرب كوب يوميا لمدة 15 يوم .
للأكل
يطحن وقية من القسط الهندي طحنا جيدا ثم يضاف إلى كيلو عسل ثم أخذ ملعقة صباحا ومساءا.

القسط الهندي

هو العود الهندي أو العود البحري : وهو انواع منه الأبيض ومنه الأسود ويستخدم بأشكال مختلفة كشرب وكطعام واستنشاق .. الخ لعلاج الأمراض المختلفة وهو وصية رسول صلى الله عليه وسلم .


(7) لطرد الجن المتلبس بالشخص:
يغلي كل من الحتليت والمسك الأسود وماء الورد في لتر ماء ثم يستنشق المريض البخار الصاعد مع أخذ نفس قوي ثم حبس النفس ثم قول ( بسم الله أوله وآخره ) ثم يخرج النفس هكذا بشكل متكرر حوالي ربع ساعة يوميا لمدة 15يوم.

وهي طريقة مجربة ونافعة بإذن الله تعالى وطالما استخدمناها مع مرضانا والحمد لله لها نتائج طيبة بشرط المحافظة على الصلاة و تلاوة القرآن والأذكار.
ملاحظةهامة : لابد من المحافظة على الصلاة وقراءةالقرآن والأذكار والحجاب الشرعي بالنسبة للمرآة.

ووالحلتيت او الحتليت هو عشب معروف وله فوائد كثيرة سواء من ناحية الأمراض الطبية أو أمراض المس والسحر وهو مجرب ومفيد جدا في إخراج وطرد الجن المتلبس بالشخص لكن لا ننصح بشربة مفردا لكن من الممكن إضافة قليل منه على عسل نحل وذلك لعلاج أمراض البطن مثل الديدان والقرح .. الخ ، ويستخدم كإستنشاق كما ذكرت أنفا لطرد الجن .


(8) لحدوث إعتداءات جنسية من الجن على المريض :
يتم خلط كلا من :-
20 جم من المسك الأسود ( الأحمر أو الإنجليزي )
10 جم من روح الورد ثم يقرأ عليهما
( قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ (30) وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا ۖ وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنَّ ۖ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَىٰ عَوْرَاتِ النِّسَاءِ ۖ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ ۚ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (31) ( سورة النور )

يستخدم الخليط بعد القراءة كدهان يدهن به جميع الجسد قبل النوم .

(9) لسحر منع الحمل
عسل نحل ويضاف إليه كلا من :
زيت حبة البركة 5 جم
زيت الزيتون 5 جم
زيت السدب 5 جم
زيت البابونج 5 جم
جينسنج 3 جم
حبوب لقاح 3 جم
غذاء ملكات النحل 5 جم
مع أخذ ملعقة صباحا ومساءا
الغسيل المهبلي
يتم خلط كلا من :-
ورق سدر مطحون
ورق كافور مطحون
مسك ( أسود أو أحمر أو إنجليزي )
روح الورد
على ماء وتجلس المرأة فيه مع تدليك منطقة المهبل وذلك يوميا لمدة 7 أيام .

البخور المهبلي
يتم خلط كلا من :
مسك أسود 10 جم
روح الورد 10 جم
زعتر
دميانة
كف مريم
قسط هندي
على بخور ثم تبخير منطقة المهبل يوميا لمدة 15 يوم .


وأختم رسالتي بالحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات ، فلك الثناء ربي كما أثنيت على نفسك والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .


اللهم علمنا ما جهلنا وارزقنا أن نعمل بما علمتنا وتقبل منا أحسن ما عملنا وتجاوز واغفر لنا ما لا يرضيك عنا إنك ولي ذلك والقادر عليه .


وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل جميع أعمالنا خالصة لوجهه الكريم وأن يشفى جميع مرضى المسلمين والمسلمات .



كتبه الفقير إلى عفو ربه

الشيخ / أحمد عبد المجيد
أبو إسحاق



http://img171.imageshack.us/img171/5518/redakayr4.gif (http://forum.ashefaa.com/%3Cimg%20style=)





http://dc11.arabsh.com/i/01756/w4cvno0t2y40.jpg







http://www.ksamslm.com/vb/image.php?u=4647&type=sigpic&dateline=1319576835

ابونواف
12-17-2011, 05:20 PM
الشكر كل الشكر لا يوفيكِ حقك ِ

سلمت أناملكِ

ودمتِ معطائتاً للمنتدى

بارك الله فيكِ وفي جهودكِ
جزاك الله : May Allah Reward you


أستمر : Keep going


Keep it up : واصل ! استمر !


استمر في جهودك العظيمة ! :Keep up the great work here


تعجبني هكذا مواضيع : I like such topics


It's worth reading : يستحق القراءة


Your topic is really excellent ! موضوعك حقا ممتاز

ابو احمد قنديل
12-21-2011, 07:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي الفاضل احمد ورفع قدرك ونفعك بعلمك

واسمح لي بتعليق بسيط على ثلاث نقاط

الاولى البند رقم 6 يحتاج لشرح بعض كلمات الحديث حتى يتثنى للجميع فهم المعنى كاملا وانا اعلم ان من سيبحث عنه سيجد تفسير الحديث ولكن كي تكمل الفائدة

الثانية البند رقم 7 ذكرت ( يغلي كل من الحتليت) هل تقصد الحلتيت ام ما كتبته صحيح وعلى كلا الحالتين اذا تكرمت شرح مما استخلصت هذه المادة وما فائدتها وهل لها اضرار ام لا

الثالثة البند رقم 8 ذكرت الاصناف والايات ولم تذكر طريقة الاستعمال

واخيرا بارك الله فيك اخي الكريم وجزاك كل خير وتقبل مروري

وارجوا ان لا اكون اثقلت عليك كعادتي

تحياتي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيخ أحمد عبد المجيد
12-21-2011, 02:54 PM
أولا : جزى الله خيرا كلا من الأخوة الأفاضل

أبو نواف
أبو أحمد قنديل

على المرور العطر الذي أسعدني كثيرا

ثانيا : كم أنا سعيد جدا بتعليقات أخي الحبيب أبو أحمد قنديل

(أ) القسط الهندي

هو العود الهندي أو العود البحري : وهو انواع منه الأبيض ومنه الأسود ويستخدم بأشكال مختلفة كشرب وكطعام واستنشاق .. الخ لعلاج الأمراض المختلفة وهو وصية رسول صلى الله عليه وسلم .

(ب) نعم الحتليت هو الحلتيت:

وهو عشب معروف فوائدة الكثيرة سواء من ناحية الأمراض الطبية أو أمراض المس والسحر وهو مجرب ومفيد جدا في إخراج وطرد الجن المتلبس بالشخص لكن لا ننصح بشربة مفردا لكن من الممكن إضافة قليل منه على عسل نحل وذلك لعلاج أمراض البطن مثل الديدان والقرح .. الخ ، ويستخدم كإستنشاق كما ذكرت أنفا لطرد الجن .

(ج) المسك مع روح الورد

يستخدم دهان الجسم بهما قبل النوم لمنع الإعتداءات الجنسية من الجن .


جزاك الله خيرا أخي الحبيب أبو أحمد قنديل

ابو احمد قنديل
12-22-2011, 07:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي الفاضل واعانك على فعل الخيرات

اللهم ءامين

ابو عبد الرحمن
12-30-2011, 12:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال عليه الصلاة والسلام" اعرضوا عليا رقاكم لابأس بالرقى مالم يكن فيه شرك" وقال ايضا " ارق مالم يكن شرك بالله "
جزاك الله خيرا شيخنا الفاضل وبارك فيك على تقديم هذه النصائح وهذا العلاج الذي أسأل الله أن يشفي ويعافى كل مريض من مرضى المسلمين .. اللهم آمين
ولكن اخي هناك بعض الاستفسارات وددت اطرحها لعل الفائدة تعم الجميع او البعض يتسأل عنها وهي :

اولا ً : قولك (2) خلط زيت حبة البركة مع زيت الزيتون ثم يقرأ عليهما آيات الرقية ثم دهان الجسم يوميا .

(3) للسحر الماكول أو المشروب :

كيلو عسل نحل ويضاف إليه الآتي :

10 جم زيت حبة البركة
10 جم زيت الزيتون
10 جم زيت السذاب
10 جم زيت البابونج

ثم يقرأ عليهما آيات الرقية ثم أخذ 3 ملعقة يوميا .

فهل ورد أثر عن السلف بهذه الوصفات أم هو اجتهاد وتجربة وإن كان الأمر كذلك اجتهاد فلماذ تم اختيار هذه لأصناف ؟

ثانيا : مااوردته في حالات العلاج الاخرى من اعتداءات جنسية من الجن ومنع لحمل والغسيل المهلي فذكرت اصناف أخرى السؤال لماذا لانكتفي مثلا بما اوردته في الحالات السابقة ؟
ثالثا : ماعلاقة البخور اقصد التبخير المهبلي في العلاج علما بأن كثير من الدجالين والسحرة اليوم يستعملون البخور والتبخير وما الى ذلك ؟

وبارك الله فيك وجزاك خيرا

جندالاسلام
12-30-2011, 09:49 AM
http://www.marafi-alebda.com/up1//uploads/images/marafi-alebda.come85cd5a94e.gif (http://www.marafi-alebda.com/up1//uploads/images/marafi-alebda.come85cd5a94e.gif)

النورابى
01-02-2012, 10:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
جزاك الله خيرا اخى الفاضل وبارك فيك ورضى عنك وأرضاك.
كل الأسحار بختلف انواعها ومسمياتها (مأكول ومشروب - مرشوش -منثور -تخطى -تعطيل - مرض -أرحام -إسقاط حمل -هواتف -خمول -تحقير الشان - سحر فواحش -- مدفون -) فى الغالب القاسم المشترك فيها الجن
كما ان القاسم المشترك فى علاجها هو كتاب الله عز وجل ومتابعة هدى نبيه صلى الله عليه وسلم أى ان طريقة واحدة فى علاج نوع معين يمكن ان تكون صالحة لما سواه من الأسحار أو المس أو العين (مع ملاحظة أن افضل الطرق لعلاج العين هو طلب الإستغسال من العاين)
سورة البقرة ذكر النبى صلى الله عليه وسلم أنها لا تستطيعها البطلة (السحرة) فأذكر إخوانى بالمداومة عليها خاصة القيام بها و إن تيسر فى ركعتين حت تكون القراءة متصلة فى القيام حيث أن القيام مطردة للداء من الجسد.
- من الأدوية الحسية التى ذكرت فى السنة النبوية المطهرة:-
-عسل النحل (فى السنة والقرآن) شرباً (أسقه عسلاً)
2-حبة البركة (الحبة السوداء) والآن يوجد منه زيت
3- زيت الزيتون أكلاً و إدهاناً
4- القسط الهندى
5-الكمأة ( ماؤها شفاء العين)
6-ألبان الإبل مع أبوالها للإستسقاء إن صح التعبير
7- نبات السنا (السنمكة) لإفراغ ما فى البطن.
هذه الأدو ية تم إستخدام بعضها فى مسائل الرقية الشرعية ومن ذلك :-
القراءة والنفث على زيت الزيتون منفرداً
-القراءة والنفث على زيت حبة البركة منفرداً
-القراءة والنفث عليهما معاً.
-القراءة والنفث على عسل النحل
-القراءة والنفث على الماء (شرباً وإغتسالاً) و هو من أنجع الطرق فى العلاج (عين أو مس أو سحر أو أمراض عضوية)
-القراءة والنفث على محلول السنمكة ومن ثم شربها (قوى فى إخراج المادة السحرية من البطن وله كيفية متعارف عليها).
فالذى أقوله آخى الكريم بارك الله فيك أن بعض الطرق التى ذكرتها لا دليل عليها -كما انها غير متعارف عليها فى مجال الرقيةالشرعية
كما أن الخلطة التى تكون مكونة من أشياء كثيرة له سلبيات منها:-
-صعوبة الحصول على مكانها.
-صعوبة الحصول على قيمتها
-حصول مرض عضوى بسبب كثرة المواد
-عدم الإقتناع بما سواها من الخلطات

السؤال:-
ما هى علامة الإعتداء الجنسى حيث أننا سمعنا عنه كثيراً و كيف نفرق بينه والإحتلام ام أنه يحصل فى اليقظة؟
عموماً هناك خلطة نافعة فى هذا الشأن:-
1-أية الكرسى
2- ثلاث من (المعوذات + الإخلاص) مع المسح به 3- بقية أذكار النوم

ام هُمام
01-02-2012, 09:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه اجمعين
جزاكم ربي كل خير في الدينا والاخرة
رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
لا تنسونا من صالح دعائكم

الشيخ أحمد عبد المجيد
01-04-2012, 01:15 AM
جزى الله خيرا كلا من :

بحر الحنان
جند الإسلام

على المرور العطر الذي أسعدني كثيرا

الشيخ أحمد عبد المجيد
01-04-2012, 01:29 AM
جزاك الله خيرا أخي الحبيب


أبو عبد الرحمن


على المرور العطر الذي أسعدني كثيرا




بالنسبة لأسئلة حضرتك الطيبة :


(1) من المعروف أن الرقية هى من باب الطب وليس من باب العبادات كما ذكر ذلك أهل العلم منهم فضيلة الشيخ العلاًمة ابن عثيمين رحمه الله ولى رسالة بعنوان أنواع الرقية وضوابطها سوف أنزلها بمنتدلكم الطيب المبارك إن شاء الله ، فضلا على أن الوصفات التى ذكرتها لها نصوص من أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم ( حبة البركة وزيت الزيتون والحجامة .. الخ ) ومن القرآن ( عسل النحل )




(2) بالنسبة للبخور ( التبخير المهبلي ) :


الأصل في البخور أنه مباح حسنه حسن وسيئة سئ مثله مثل السكين تستخدم للطهى وممكن تستخدم في القتل وكذلك الكمبيوتر يستخدم في الخير مثل القرآن والعلوم الشرعية ونفع الناس والمنتديات الإسلامية وغيره وغيره وممكن يستخدم الكمبيوتر في الحرام والإباحيات والأغاني والمعازف .. الخ .

فالبخور ممكن يستخدم لتعطير المكان والمساجد والبيوت ونفع الناس وممكن يستخدمه الدجالين والمشعوذين لتحضير الجن والإستعانة بهم والتقرب إلى الشياطين لتلبية طلباتهم

ودائما لا أنصح باستخدامه في الرقية من باب البعد عن الشبهات إلا في التبخير المهبلي فقط


أسال الله سبحانه وتعالى أن يرينا الحق حقا وأن يرزقنا اتباعه وأن يرينا الباطل باطلا وأن يرزقنا اجتنابه .



اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين والمسلمات وأن يرزقنا الإخلاص والقبول في القول والعمل

الشيخ أحمد عبد المجيد
01-04-2012, 01:34 AM
جزاك الله خيرا أخي الفاضل

النورابي

على مرورك العطر الذي أسعدني كثيرا


أما عن تكلفة الخلطات هي لا تتجاوز عندنا في مصر 75 جنيه أى حوالي 50 ريال ، ولا يلزم أبدا إستخدامها جميعا بل كلا على حسب حالته ، وأقسم بالله تكفينا سورة البقرة في الشفاء لو كان المريض يقرؤها بخشوع وتوسل إلى الله مع ركعتين في جوف الله يخشع لله ويبكي ويتضرع وينيب إلى فاطر السموات والأرض

أسأل الله سبحانه وتعالى أن يشفي جميع مرضى المسلمين والمسلمات

النورابى
01-04-2012, 11:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
وجزاك أخي الفاضل

لكن اخى انت تعلم أننا فى زمان كثر فيه الجرى خلف الأدوية الحسية أى ان المريض لا يطمئن إلا لشئ محسوس حقنة - حبة - عملية جراحية - أعشاب بخور ما إلى ذلك من المحسوسات وهذه كلها لا شك أنها من الأدوية المباحة المشروعة مالم تخالف الشرع وترك الناس الأسباب الأساسية الموصلة الشفاء(تم ذكرها فى موضوع أمور مهمة فى الرقية للأخ الفاضل أبو عبد الرحمن)
بمعنى آخر معظم المرضى غير مقصرين فى أخذ أسباب الشفاء المحسوسة بل قد يأخذها البعض ويتوكل عليها لكنهم الآن بحاجة لإرشادهم إلى أصل الإستشفاء وذروة سنامه، فلماذا لا نقنع المريض بهذه السورة وفضلها وغيرها من السور و المأثور من الأدعية مادامت هى الأفضل و الأنجع مما عداها من الطرق الأخرى فى الرقية.فإذا رجع المريض إلى مقومات الشفاء الأساسية فإنه سينتفع وينفع غيره لأنها تقربه من الله عز وجل وتزيد من إيمانه فيرضى ويصبر على على البلاء وقد يتخرج راقياً شرعياً بعد ان كان طالباً للرقية فيصير نافعاً لنفسه ولغيره. أما إذا إعتمد المريض على البخور الذى ذكرته فإنه قد يتعلق بك أنت وبالتالى ينقص إيمانه تبعاً لذلك.
بارك الله فيك و جعلك من أوليائه.

الشيخ أحمد عبد المجيد
01-05-2012, 12:52 PM
جزاك الله خيرا أخي الحبيب النورابي

أسال الله أن ينفع بكم ويتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

خديجة
01-05-2012, 02:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

جزاك الله خير أخى على هذا الموضوع الطيب

لكن أود أن أسألك سؤال ، حضرتك قلت فى موضوعك أن السحر المدفون ممكن أن ينفك فى حالتين :

( 1 ) ما ذكره الإمام ابن كثير في ( المجلدالأول ص 148 )، وما ذكره أيضا الإمام الحافظ ابن حجر في (فتح الباري - المجلد العاشر) وهو:


(أخذ سبع ورقات من سدر فتدق بين حجرين وتضرب بالماء ويقرأ عليها آية الكرسي ( أو آيات الرقية ) ويشرب منها المسحورثلاث حسوات ثم يغتسل بالباقي ، فيذهب ما به وهوجيد للذي يؤخذ عن زوجته يعنى المربوط أوالمعقود ).


(2) خلط زيت حبة البركة مع زيت الزيتون ثم يقرأ عليهما آيات الرقية ثم دهان الجسم يوميا

وأسئلتى أخى :

1- كيف أخى تعرف أن السحر المدفون انفك إذا كان هو مدفون ولم يتحرك من مكانه، علما بأن ما ورد

عن نبينا صلى الله عليه وسلم أنه استطاع أن يحضر السحر المدفون الذى كان معمول له ؟؟؟؟

2- هل فعلا ورد فى السلف عن أحد كان معمول له سحر مدفون وتم فكه بهذه الطرق؟؟؟

بارك الله فيك أخى

الشيخ أحمد عبد المجيد
01-08-2012, 12:55 PM
أختى الفاضلة

خديجة

بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للإستفسار حضرتك

الأصل في إبطال السحر هو محاولة العثور عليه لإبطاله كما حدث لنبينا الكريم صلى الله عليه وسلم، فإن صَعُب علينا ( شق علينا ) إن شاء الله يبطل السحر بالطرق سالفة الذكر وأهمها المحافظة على سورة البقرة فلا تستطيعها البطلة ، ولابد على المريض اليقين بذلك وعدم الشك فالقرآن لا يُجرب ولا يختبر .

أسأل الله سبحانه وتعالى أن يشفى جميع مرضى المسلمين والمسلمات ..




http://www.ksamslm.com/vb/image.php?u=4647&type=sigpic&dateline=1319576835

ابا امين
10-19-2012, 09:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم وجزاكم عنا كل خير
اريد ان استفسر عن طريقة العلاج بالاستنشاق
هل المقادير كل مرة نعيدها ام اننا نحضر العلاج وكل مرة نستخدم قدر لمدة 10 ايام

ابو احمد قنديل
10-20-2012, 01:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على حسب امكانياتك وما يفرض عليك

يعني اذا الماء اتغير عليك تغييره على حسب الحاجة والمقدره

ابو احمد قنديل
10-20-2012, 01:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على حسب امكانياتك وما يفرض عليك

يعني اذا الماء اتغير عليك تغييره على حسب الحاجة والمقدره

balkis
07-11-2014, 08:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في وقت سابق ذهبت لمعالج بالرقية ووصف لي القسط الهندي وطلب مني شرب ملعة صغيرة في كوب ماء صباحا ومساءا لكني تكاسلت في استعماله
مع العلم أنه قال لي أن ما بي هو (خلعة) حيث أنه عندما قام برقيتي حدث لي خفقان شديد فوق السرة وأسفل القفص الصدري مع القرقرة وآلام في تلك المنطقة وكان تشخيصه لي بأن ما بي هي خلعة ( لا أعرف ما معناها).
فهل هذا يعني أن تشخيصه خاطئ؟ وهل أستعمل القسط الهندي؟ وكيف أستعمله؟
مع العلم أن الشيخ أبو أحمد قنديل يتابع حالتي. ولكن مع العدوان الصهيوني سأأجل المتابعة حتى يفرج ربي.
ربي ينصر إخواننا في غزة على العدوان الظالم، واللهم رد كيد اليهود في نحورهم.
وبارك الله فيكم على الموضوع