المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : eset nod32 انتى فايروس على اوبونتو


خالددش
03-28-2012, 10:18 AM
:1:

eset nod32 انتى فايروس على اوبونتو


الان يمكنك تنصيب اقوى برامج الحماية على اوبونتو حيث قامت الشركة العملاقة فى مجال حماية الانظمة من الفيروسات والاختراقات من توفير نسخة متخصصة من برنامجها الشهير يمكنك تنصيبها على نظام اوبونتو.


ينصح باستخدام هذا البرنامج اذا كان جهازك ثنائى الاقلاع اى لديك نظامى تشغيل مثل ويندوز و اوبونتو لانه من المحتمل ان تقوم بتحميل بعض الملفات المصابة بفيروسات خبيثة عن طريق الفلاش ميمورى او مواقع الانترنت او اى وسيط خارجى اخر.


لكن ما حاجتنا الى هذا البرنامج على اوبونتو ؟

هل اوبونتو ينتقل اليه فيروسات الويندوز ؟

فى الحقيقة اننا نستخدم هذا البرنامج من اجل فحص ملفات وبرامج الويندوز من على نظام اخر هو اوبونتو ويمكن ان تستخدم هذا البرنامج من على اويونتو لتنظيف ويندوز اذا فشلت محاولاتك فى ازالة الفيروسات من ويندوز نفسه.


اوبونتو لا يتاثر بفيروسات ويندوز ولا تشكل اى عبء عليه لان الفيروسات لا تمتلك الصلاحية للعمل بدون اذن من المستخدم وهو شىء من المستحيل حدوثه خاصة ان اوبونتو قليل الثغرات مقارنة بنظام مثل ويندوز كما ان التحديثات الامنية سريعة فلا داعى للقلق بتاتا.

http://www.up99.com/upfiles/gif_files/Fa117186.gif

بعد التحميل عدل صلاحيات الملف
باعطاء صلاحية التنفيذ
حتى تستطيع تنصيب البرنامج

http://www.up99.com/upfiles/png_files/xi018374.png


التنصيب


اعمل دبل كليك


sudo mkdir /usr/lib/gconv


sudo ln -s /usr/lib32/gconv/UTF-16.so /usr/lib/gconv/UTF-16.so

http://www.up99.com/upfiles/png_files/FMQ18374.png

http://r26.imgfast.net/users/2616/25/24/40/smiles/2632266518.gif
http://www.eset.eu/download/registered

:2:

ام هُمام
03-28-2012, 12:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم

خالددش
03-29-2012, 12:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
http://www.up99.com/upfiles/gif_files/Oew78920.gif

خديجة
03-30-2012, 06:11 PM
جزاك الله خيرا أخى ، دائما تسعدنا بجديدك

أنا عندى على جهازى ويندوز سفن ، فهل ينفع أحمل هذا الانتى فيروس؟؟

خالددش
03-30-2012, 09:43 PM
جزاك الله خيرا أخى ، دائما تسعدنا بجديدك

أنا عندى على جهازى ويندوز سفن ، فهل ينفع أحمل هذا الانتى فيروس؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يمكن تحميل الاصدار الخاص بويندوز 7

http://up99.com/upfiles/png_files/Lq332901.png

خديجة
03-31-2012, 03:05 AM
جزيت الفردوس أخى

ابونواف
04-03-2012, 12:51 PM
اللهم ثبت له يقينه وارزقه حلال يكفيه
اللهم ابعد عنه كل شي يؤذيه
ولا تحوجه لطبيب يداويه
اللهم استره على وجه الارض وارحمه في بطن الارض
واغفر له يوم العرض
اللهم اعطه ما يتمناه وتحبه له وترضاه

حافظة القرآن
11-08-2012, 04:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير على مجهودك المعطاء اخي