المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كفى وهل يجدي لانسان مات من الاحاسيس


ايمن البسيوني
06-18-2012, 09:10 AM
...
أيا نفس توبي
مالي اراكِ تبعديني
أيا نفس ارجوكِ
دعيني احيا سعيدا بين صلاتي
دعيني احيا بين كتاب ربي
ايا نفس مالي اراكِ تبعديني
لقد عانيت كثير بسببكِ
اذا رأيت الموت قد اتى
مالي لا اراكِ تخافي
الاهاذا جعلتني احيا
انسانة خالية من الاحاسيس
كفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى يـــــــــــانفس
كفى وهل يجدي لانسان مات من الاحاسيس

...
..
.

ابو عبد الرحمن
06-19-2012, 10:25 AM
كلمات طيبة وبداية موفقة بإذن الله تعالى والى الامام

ايمن البسيوني
06-19-2012, 11:01 PM
اشكرك شيخي (أبوعبد الرحمن ,) من كل قلبي علي مروورك الممتاز ، والجيد لقد انرت لي موضوعي .


http://www.up99.com/upfiles/gif_files/AvS78920.gif[/QUOTE]

ام هُمام
08-24-2016, 05:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
ما آجمل ان نتفكر في خلق الله
وفي جميع المخلوقات ..
كيف الله خلقها باشكال مختلفه ..
سبحانه (بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ ُ) ..
خلق الخلق وكتب لها الرزق
ولكل مخلوق صفه وطبيعه
يختلف بها عن غيره .. ما اعظمك يا الله
(وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافُ أَلْسِنَتِكُمْ وَأَلْوَانِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّلْعَالِمِينَ) ..