المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب من الله حسن الخاتمة


حافظة القرآن
11-01-2012, 11:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في نشري لهذا الموضوع يجب علي نشرها لغرض العبرة والموعظه لان الشباب والشابات والاطفال للأسف يسمعون الأغاني




نهاية سمآع الآغاني ..


آغنية رآشد آلمآجد (ويلآه ضآق آلصدر) ?

ثم مآذآ حصل؟

بسم آلله آلرحمن آلرحيم

آلقصه بآختصآر :
آعرف رجل ملتزم ولله آلحمد من آكثر من 3 سنوآت بآلريآض وعمره تقريبآ 24 سنه حآفظآ للقرآن كآملآ ولله آلحمد وبنفس آلوقت آمآم للمسجد وفي آحد آلآيآم لآحظت وجهه حزين وآكثر من يومين آستمر حزنه و في آحد آلآيآم صليت معه ولم آخرج من آلمسجد حتى يخرج آلنآس فلمآ صرنآ وحدنآ
سألته بآلله آن يخبرني مآ آلذي آحزنه ؟! بآلبدآيه قآم يلف ويدور .. فألحيت عليه وقآل
: في يوم 18/10/1430 في شهر شوآل كنت آصلي آلفجر وبعد آن أنتهيت من آلصلآه جآئني طفل عمره 13 سنه يركض بآتجآهي ووجه مضطرب قآل بسرعه آبي يريدك بالبيت وجئته وكآن آلآب عمره جاوز 50 سنه
دخلني غرفه فوجئت بفتآه تقريبآ عمرهآ 22 سنه ولكنهآ مغطآه بعباءه لتغطية آلوجه وآلجسم آلمهم رأهآ تحتضر ويقول ليت آلآب دعآني لآنهآ تحتضر بل دعآني لآنهآ تغني تريدون معرفة مآهي آلآغنيه ويلآه ضآق آلصدر حقا رآشد آلمآجد يقول قولي لآآله آلآ آلله فتقول ويلآه ضآق آلصدر قولي لآآله آلآ آلله تقول ويلآه ضآق آلصدر وعلى هآلحآل " سآآآعه كآمله" وآخر شي
صرخت بقوه قآلت لآيأخذوني فكوني والأمام نحآول تهدئتهآ
قآلت وآلله آني آشوف مقعدي من آلنآر
يآآ لهآ من سوء آلخآتمه مع آلعلم آنهآ تصلي لكنهآ تسمع آلآغآني بشكل يومي آو شبه يومي فبعد آن قص علي آلقصه آخبرني آن سآمعين آلآغآآآني لآيحآآسبون فقط على آنهم سمعوهآ بل كل آغنيه لهآ عذآبهآ على حده يعني
سمعت في حيآتك 1000 آغنيه تعذب 1000 مرة آلآ من يرحمه آلله أتمنى ممن قرأ هذه آلقصه آن ينشرهآ لأخذ آلعظة وآلعبرة وآلقصة آستغفرالله آلله يعفو عنّآ ، ويستر علينآ ، ويحسن خآتمتنآ يآرب .. نستغفر آللهَ ، ونتوب آليه..
نسـأل ـآلله آلـسلامه
{ طيب انت ماتريد توقف عن سماع الاغاني .. انشرها لعلها تصل لأحد يتوب و تكون توبته على يدك. } !
آعــــوذ بالله .. يـــآرب حسٍــن الخــاتــمه..
ارسلها لعل أحد يتوب على يدك????

المؤمنة بالله
11-01-2012, 02:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاكِ الله خيرا وبارك الله فيكِ
اسأل الله حسن الخاتمه لي ولكِ والجميع المسلمين

ام هُمام
11-01-2012, 04:20 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
جزاك الله كل خير ورزقك حسن الخاتمة

باباأحمد
11-01-2012, 04:37 PM
في ميزان حسناتكـ إن شاء الله

آمال
11-01-2012, 10:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اختي العزيزة كاردينيا على القصة
جعلها الله في ميزان حسانك
رزقنا الله واياك الجنة
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT1WAnH463-wRnki3UJWhvtyk2gIeWMdHxxl804mTqSz8p7BP3r

حافظة القرآن
11-02-2012, 02:27 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير على مرور يا المؤمنه بالله وبارك الله بك

حافظة القرآن
11-02-2012, 09:08 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
وجزاك الله خيرا وحررت سوريا بلاد الاحرار ان شاء الله يا ام همام

حافظة القرآن
11-02-2012, 09:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا وكانت بميزان حسناتك بابا احمد

حافظة القرآن
11-02-2012, 09:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
شكر لك وبارك الله بك يا امال
غفر الله لك وللاختك وللمؤمنين والمؤمنات وادخلنا جميعنا الجنه

Abujebreel
11-03-2012, 08:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حول و لا قوة الا بالله
أسال الله لنا و لكم السلامة و حسن الخاتمة أللهم آمين
جزاكي الله خيرا أختنا الكريمة آمال

حافظة القرآن
11-04-2012, 02:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا لله وانا اليه راجعون
شكرا لتعلقيك ومرورك على موضوعي اخي