زاد المستقنع
12-28-2012, 04:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لمن يريد رقية نفسه ضد المس الشيطاني, هل يمكنه بإذن الله التعافي بقراءة القرآن على نفسه و متابعة الاذكار دون أن ينطق الجني أو يفقده وعيه؟
أعرف أختا ترقي نفسها لكنها أحيانا تشعر و كأنها ستفقد وعيها أو تنفجر فتتوقف عن الذكر و تبدأ في دعاء الله بشدة حتى لا يصرعها الجني فتفقد وعيها , فهل هذا الإحساس بأنها ستفقد وعيها أو تصاب بالجنون حقيقي أم عليها مواصلة الرقية مع ذلك؟
و سؤال آخر, هل يمكن لها أن تموت بسبب الجني إن هو أراد الإنتقام منها داخليا بسبب أنها ترقي نفسها؟
لأنني قرأت أن هناك من رقى نفسه حتى احترق جسمه و ذبل ثم مات و أتكلم هنا عن الإنسان الممسوس لا الجني
شكرا لكم
بالنسبة لمن يريد رقية نفسه ضد المس الشيطاني, هل يمكنه بإذن الله التعافي بقراءة القرآن على نفسه و متابعة الاذكار دون أن ينطق الجني أو يفقده وعيه؟
أعرف أختا ترقي نفسها لكنها أحيانا تشعر و كأنها ستفقد وعيها أو تنفجر فتتوقف عن الذكر و تبدأ في دعاء الله بشدة حتى لا يصرعها الجني فتفقد وعيها , فهل هذا الإحساس بأنها ستفقد وعيها أو تصاب بالجنون حقيقي أم عليها مواصلة الرقية مع ذلك؟
و سؤال آخر, هل يمكن لها أن تموت بسبب الجني إن هو أراد الإنتقام منها داخليا بسبب أنها ترقي نفسها؟
لأنني قرأت أن هناك من رقى نفسه حتى احترق جسمه و ذبل ثم مات و أتكلم هنا عن الإنسان الممسوس لا الجني
شكرا لكم