ملتقى أحبة القرآن

ملتقى أحبة القرآن (http://www.a-quran.com/index.php)
-   قسم غرفة أحبة القرآن الصوتية (http://www.a-quran.com/forumdisplay.php?f=89)
-   -   عتاب (http://www.a-quran.com/showthread.php?t=6644)

أبو ريم ورحمة 06-01-2012 07:02 PM

عتاب
 
:1:

عتاب
كما تعرفون وبعد عرض جدول الحلقات بأن موعد حلقة أو درس اللغة العربية يوم الجمعة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر ولكنني عندما دخلت الغرفة الصوتية لم أجد أي أحد وظللت في الانتظار حتى دخلت إحدى الأخوات لكنها خرجت سريعا ولا أعلم السبب هل لوجود مشكلة في الدخول وانتظرت حتى جاء طلب أحد الأخوة بالدخول فسمحت له ودخل ولكنه خرج أيضا وهكذا حتى انتهت الحلقة
فهل الجميع في انشغال أم لوجود صعوبة في دخول الغرفة ؟

أرجو الرد وجزاكم الله خيرًا
:3:
:2:

روان 06-01-2012 09:20 PM

:1:

اعتقد استاذنا الفاضل ان السبب هو وجود تعقيدات وصعوبات لدخول الغرفة الصوتية
ولقد سبق لى طلب العضوية ولكن للاسف ليس لدى مايك
وكنت اود فقط الحصول على العضوية للاستماع للمحاضرات والاستفادة
ولكنى للاسف لم استطع الحصول عليها

تائبة إلى ربي 06-02-2012 12:12 AM


:1:

معذرة شيخنا الفاضل أبو ريم ورحمة السبب ليس بالغرفة الصوتية أنما السبب بضعف النت كما هو معلوم أن النت يوم الجمعة ضعيف جدا بسبب العطلة أو الإجازة فيصبح الضغط على النت كثير لذلك يصعب على بعض
الأخوات الدخول فنتمنى أن يتغير الوقت إلى الخميس الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة أو الساعة 8 بتوقيت القاهرة قبل حلقة الشيخ أحمد رزوق وجزاك الله كل خير .

أبو ريم ورحمة 06-06-2012 06:38 PM

بسم الله الرحمن الرحيم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أعتذر جدا على تأخري في الرد ولكن لايناسبنى في هذه الفترة بالذات غير الموعد الذى حددته وهو يوم الجمعة الساعة الخامسة وذلك لانشغالي وحينما يناسبني الموعد الذى حددتموه ـ إن شاء الله ـ فسأعلمكم بذلك ولكم جزيل الشكر وجعله الله في ميزان حسناتكم .
موعدنا يوم الجمعة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة أرجو حضوركم جميعا

ام ساجد 06-08-2012 04:15 PM

عذرا أستاذنا الفاضل
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عذرا أستاذنا الفاضل فأنا من دخلت يوم الجمعه الغرفه وخروجى منها كان أضطراريا لفصل النت هذا اليوم عندنا ولم يعود الا ثانى يوم أكرر أعتذارى لك
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الزرنخي 06-09-2012 08:27 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالاضافة لمشاكل النت لكن يبدو لي ان هنالك
تغير في قاعدة بيانات الغرفة الصوتية
لانه قد صعب علي دخول الغرفة مراراً وتكراراً
عموماً موفق اخي الكريم ابو ريم ورحمة
الله يعطيك العافية ويجعله الله في ميزان حسناتك
:2:


الساعة الآن 06:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع العودة الإسلامي

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009