ملتقى أحبة القرآن

ملتقى أحبة القرآن (http://www.a-quran.com/index.php)
-   ملتقى الترحيب والتهاني (http://www.a-quran.com/forumdisplay.php?f=29)
-   -   تهنئة بالاضحى المبارك (http://www.a-quran.com/showthread.php?t=8478)

آمال 10-25-2012 03:53 PM

تهنئة بالاضحى المبارك
 

بسم الله الرحمن الرحيم
http://albaytalmosuly.com/files/news/news_2040899.jpg
فرحة العيد فوق القلب ترتسم...
والفرح يجمل إن فاضت منابعه...
وصار بين قلوب الناس يقتسم...
كل عام وأنتم إلى الرحمن أقرب...
كل عام وصحائف أعمالكم بالحسنات اثقل...
كل عام وهمتكم للجنة أكبر...
أخوتي وأخواتي أسرة ملتقى أحبة القرآن اقدم لكم أحر التهاني و أطيب التبريكات بمناسبة حلول




سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال


وأن يعيده عليكم وعلينا باليمن والخير والبركات وقد تحققت الآمال


وأن يعيد علينا أيامه الطيبات مرات عديدة والأمة الإسلامية تنعم بالخير والبركة
ونسأله أن ينزل علينا البركات والرحمةً والمغفرة والعتق من النار
وندعو الله سبحانه وتعالى أن يمن علينا وعلى الامة الاسلامية عامـة بالنصر والتأييد
وأن يجمع شمل المسلمين ويؤلف بينهم وأن ينصر دينه ويعلي كلمته إنه سميع مجيب
رزقنا الله الجنة جميعاا
http://4.bp.blogspot.com/-gLLjjtAZ45...9%8A%D8%AF.jpg



وكل عام و أنتم بألف خير

المؤمنة بالله 10-25-2012 06:36 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام ونحن اجمعين الى الرحمن اقرب وعيد سعيد عليكم وعلي جميع إمة الإسلام بأذن الله ...

أسأل الله تعالى أن يثبتني وإيّاكم على الصراط المستقيم .

http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphoto...66513880_n.jpg

آمال 10-25-2012 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤمنه بالله (المشاركة 48074)
بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام ونحن اجمعين الى الرحمن اقرب وعيد سعيد عليكم وعلي جميع إمة الإسلام بأذن الله ...

أسأل الله تعالى أن يثبتني وإيّاكم على الصراط المستقيم .

http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphoto...66513880_n.jpg

اللهم آآمين
بارك الله فيك اختي المؤمنة بالله على التهنئة الطيبة
وكل عام وانت بخير واهلك وبلدك وكل الوطن الاسلامي
رزقنا الله واياك الجنة عزيزتي

ابو عبد الله 10-25-2012 08:43 PM

جزاكم الله عنا خير الجزاء اختنا الكريمة آمال والتي سبقتنا بهذه المشاركة الطيبة
فبارك الله فيكم اختنا وجميع الاعضاء الأكارم - وعيد مبارك إن شاء الله
أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركة وتقبل الله منا ومنكم سائر الأعمال والطاعات وكل عام وأنتم بخير

ام هُمام 10-25-2012 10:31 PM

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
كل عام وانتم الى الله اقرب وعلى طاعته ادوم والى جنته اقرب
يا رب في العام القادم نكون جميعا على عرفات

آمال 10-26-2012 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبد الله (المشاركة 48082)
جزاكم الله عنا خير الجزاء اختنا الكريمة آمال والتي سبقتنا بهذه المشاركة الطيبة
فبارك الله فيكم اختنا وجميع الاعضاء الأكارم - وعيد مبارك إن شاء الله
أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركة وتقبل الله منا ومنكم سائر الأعمال والطاعات وكل عام وأنتم بخير

بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخونا الفاضل ابو عبد الله
وبارك الله فيكم على التهنئة الطيبة لنا وللجميع
ونعلم مدى حرصكم على تهنئة الجميع , وقد سبقتكم البوم في الكتابة ولكن ها هي مبادرتكم وتهنئتكم لم حاضرة معنا ولنا, وان شاء الله نتسابق في دخولنا الجنة...
تقبل الله منا ومنكم ومن الجميع الطاعات
وكل عام وانتم بخير


الساعة الآن 01:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع العودة الإسلامي

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009