![]() |
وصية من قلبي*حتى لا تنكسر قلوبكم،،!
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اختي المحبة في الله على الطرح المميز ونصيحة القيمه .بارك الله فيكِ نسأل الله ان لا يعلق قلوبنا بغيره وان يجعل حبنا لغيره خالصا له وحده لا شريك له موضوع رائع اختي سلمت اناملك اسأل الله ان يجعلني واياك من المتدبرين لكلام الله https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...JPIaqG93A-t9Uq |
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
رزقك ربي صحبة النبي محمد في الفردوس الاعلى عزيزتي |
|
قال صلى الله عليه وسلم : " أوثق عرى الإيمان الحب في الله والبغض في الله "
وكما جاء في الحديث " أحبب حبيبك هونا ما عسى أن يكون بغيضك يوما ما و أبغض بغيضك هونا ما عسى أن يكون حبيبك يوما ما " فهذه وصية من حبيبنا صلى الله عليه وسلم معلمنا وقدوتنا ... بارك الله فيكِ ورزقك الفردوس الاعلى |
اختي المؤمنة , ام همام و kallile
شيخنا الكريم ابوعبدالرحمن بارك الله فيكم على مروركم الكريم , شكر الله لكم تعليقاتكم القيمة حياكم الله |
| الساعة الآن 11:39 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع العودة الإسلامي