عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2011, 03:52 PM   #19
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 0

خديجة غير متواجد حاليا

افتراضي

      

جزاك الله خيرا أخى عبد الله

لا أستطيع نقل سعادتى بهذا الملتقى الطيب، بجد لم أجد كلمات تكفيكم، أعزكم الله ورفع قدركم

أخى هذا الموضوع أسعدنى جدا ، سأبدأ ان شاء الله فى تنفيذه لمشايخى الأجلاء

ليتك أخى تعمل دوات فى هذا فى الغرفة الصوتية لديكم، أكيييييييييييييييد ستكون الغرفة ممتلئة للإفادة
خديجة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس