استخدم محرك جوجل للبحث في الملتقى

 

الرئيسية التسجيل البحث الرسائل طلب كود التفعيل تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور
facebook facebook twetter twetter twetter twetter

المناسبات


   
العودة   ملتقى أحبة القرآن > ۩ الحـــوار العـــــــام ۩ > ملتقى الحوار الإسلامي العام
ملتقى الحوار الإسلامي العام الموضوعات و الحوارات والمعلومات العامة وكل ما ليس له قسم خاص
 

   
الملاحظات
 

موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 03-29-2012, 04:28 AM   #1

 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 0

hercule غير متواجد حاليا

نقاش لماذا تكرهون الامام المهدي المنتظر

      

بسم الله الرحمن الرحيم

انا شيعي .. واسألكم لماذا تسخرون من الامام المهدي المنتظر عليه السلام ؟ والائئمة الا ثني عشر امام ؟

تحياتي للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

hercule غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2012, 10:45 AM   #2
أبو جبريل نوفل

الصورة الرمزية almojahed
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 3

almojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond repute

ورد من زعم هذا ؟

      



أرحب بك اخي طالبا للحق إن شاء الله و أقول لك متعجباً !! من زعم من أهل السنة أنه يكره المهدي و عندنا في الصحاح مبشرات بقدومه في آخر الزمان ؟!
ثانياً من زعم من أهل السنة ايضاً أنه يكره علي بن ابي طالب رضي الله عنه و سبطا رسول الله صلى الله عليه و سلم الحسن و الحسين سيدا شباب اهل الجنة و أولادهم من الأئمة و الصالحين أمثال الإمام جعفر الصادق رحمه الله ؟!
من زعم من أهل السنة أنه يكره هؤلاء ؟؟
أنت تتعجب الآن من ردي أليس كذلك ؟؟
فاعلم أخي في الله اننا لا نكره المهدي الذي اخبر عنه نبينا صلى الله عليه و سلم في أحاديث كثيرة و لكننا لا نسلم بزعم الشيعة أن هذا المهدي الذي يغير القبلة و ينقل الحجر الأسود و يقيم حكم آل داوود
افعال مهدي الشيعة يغير القبلة وينقل الحجر الاسود و يقيم حكم آل داود:

اقتباس :
وعقد الكليني بابا في أن الأئمة عليهم السلام إذا ظهر أمرهم حكموا بحكم آل داود، ولا يسألون البينة ثم روى عن أبي عبد الله قال:
( إذا قام قائم آل محمّد حكم بحكم داود وسليمان ولا يسأل بينة ) (الأصول من الكافي 1/397).
وروى المجلسي: ( يقوم القائم بأمر جديد وكتاب جديد وقضاء جديد ) (البحار 52/354)، (غيبة النعماني 154).
وقال أبو عبد الله : ( لكأني انظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس على كتاب جديد ) (البحار 52/135)، (الغيبة 176).
ونختم هذه الفقرة بـهذه الرواية المروعة، فقد روى المجلسي عن أبي عبد الله : (
لو يعلم الناس ما يصنع القائم إذا خرج لأحب أكثرهم ألا يروه مما يقتل من الناس .. حتى يقول كثير من الناس: ليس هذا من آل محمد، ولو كان من آل محمّد لرحم ) (البحار 52/353)، (الغيبة 135).
قال السيد الصدر عن هذه الرواية فقال: ( إن القتل الحاصل بالناس أكثره مختص بالمسلمين )

ولا بد لنا من التعليق على هذه الروايات فنقول وبالله التوفيق :
لماذا يعمل القائم سيفه في العرب؟ ألم يكن رسول الله صلى الله عليه وآله عربياً؟
ألم يكن أمير المؤمنين وذريته الأطهار من العرب؟
بل القائم الذي يعمل سيفه في العرب كما يقولون أليس هو نفسه من ذرية أمير المؤمنين؟ وبالتالي أليس هو عربياً؟!
أليس في العرب الملايين ممن يؤمن بالقائم وبخروجه؟
فلماذا يخصص العرب بالقتل والذبح؟ وكيف يقال: لا يخرج مع القائم منهم واحد؟
وكيف يمكن أن يهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي؟ مع أن المسجد الحرام هو قبلة المسلمين كما نص عليه القرآن وبين أنه أول بيت وجد على وجه الأرض، وكان رسول الله صلوات الله عليه قد صلى فيه، وصلى فيه أيضاً أمير المؤمنين والأئمة من بعده وخصوصاً الإمام الصادق الذي مكث فيه مدة طويلة.
لقد كان ظننا أن القائم سيعيد المسجد الحرام بعد هدمه إلى ما كان عليه زمن النبي صلى الله عليه وآله وقبل التوسعة، ولكن تبين لي فيما بعد أن المراد من قوله
( يرجعه إلى أساسه )
أي يهدمه ويسويه بالأرض، لأن قبلة الصلاة ستتحول إلى الكوفة.
روى الفيض الكاشاني: ( يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب أحد من فضل، مصلاكم بيت آدم وبيت نوح وبيت إدريس ومصلى إبراهيم .. ولا تذهب الأيام حتى ينصب الحجر الأسود فيه ) (الوافي 1/215).
إذن نقل الحجر الأسود من مكة إلى الكوفة وجعل الكوفة مصلى بيت آدم ونوح وإدريس وإبراهيم دليل على اتخاذ الكوفة قبلة للصلاة بعد هدم المسجد الحرام، إذ بعد هذا لا معنى لإرجاعه إلى ما كان عليه قبل التوسعة ولا تبقى له فائدة، فلا بد له من الإزالة والهدم -حسبما ورد في الروايات- وتكون القبلة والحجر الأسود في الكوفة، وقد علمنا فيما سبق أن الكعبة ليست بذات أهيمة عند فقهائنا، فلا بد إذن من هدمها.
ونعود لنسأل مرة أخرى: ما هو الأمر الجديد الذي يقوم به القائم؟
وما هو الكتاب الجديد والقضاء الجديد؟
إن كان الأمر الذي يقوم به من صلب حكم آل محمّد فليس هو إذن بجديد.
وإن كان الكتاب من الكتب التي استأثر بـها أمير المؤمنين حسبما تدعيه الروايات الواردة في كتبنا فليس هو بكتاب جديد.
وإن كان القضاء في أقضية محمّد وآله، والكتاب من غير كتبهم والقضاء من غير أقضيتهم فهو فعلا أمر جديد وقضاء جديد وكيف لا يكون جديدا والقائم سيحكم بحكم آل داود كما مر؟
أنه أمر من حكم آل داود، وكتاب من كتبهم، وقضاء من قضاء شريعتهم. ولهذا كان جديدا، ولذلك ورد في الرواية:
( لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس على كتاب جديد ) كما مر بيانه.
بقي أن تعلم أن ما يصنعه القائم حسبما جاء في الرواية المروعة، فإنه سيثخن في القتل بحيث يتمنى الناس ألا يروه لكثرة ما يقتل من الناس وبصورة بشعة لا رحمة فيها ولاشفقة، حتى يقول كثير من الناس ليس هذا من آل محمد، ولو كان من آل محمّد لرحم!!.
وبدورنا نسأل: بمن سيفتك القائم؟ ودماء من هذه التي سيجريها بـهذه الصورة البشعة؟!.
إنـها دماء المسلمين كما نصت عليه الروايات، وكما بين السيد الصدر.
إذن ظهور القائم سيكون نقمة على المسلمين لا رحمة لهم، ولهم الحق إن قالوا أنه ليس من آل محمّد نعم لأن آل محمّد يرحمون ويشفقون على المسلمين، أما القائم فإنه لا يرحم ولا يشفق، فليس هو إذن من آل محمد، ثم أليس هو -أي القائم- سيملأ الأرض عدلاً وقسطاً بعد أن ملئت جوراً وظلماً؟
فأين العدل إذن إذا كان سيقتل تسعة أعشار الناس وخاصة المسلمين؟ وهذا لم يفعله في تاريخ البشرية أحد، ولا حتى الشيوعيون الذين كانوا حريصين على تطبيق نظريتهم على حساب الناس. فتأمل!!
لقد أسلفنا أن القائم لا حقيقة له، وأنه غير موجود، ولكنه إذا قام فسيحكم بحكم آل داود وسيقضي على العرب والمسلمين ويقتلهم قتلا لا رحمة فيه ولا شفقة، ويهدم المسجد الحرام ومسجد النبي صلى الله عليه وآله، ويأخذ الحجر الأسود، ويأتي بأمر جديد وكتاب جديد، ويقضي بقضاء جديد، فمن هو هذا القائم؟ وما المقصود به؟
يقول صاحب كتاب لله ثم للتاريخ إن الحقيقة التي توصلت إليها بعد دراسة استغرقت سنوات طوالاً ومراجعة لأمهات المصادر هي أن القائم كناية عن قيام دولة إسرائيل أو هو المسيح الدجال، لأن الحسن العسكري ليس له ولد كما أسلفنا وأثبتنا، ولهذا روى عن أبي عبد الله  -وهو بريء من ذلك-:
( ما لمن خالفنا في دولتنا نصيب، إن الله قد أحل لنا دماءهم عند قيام قائمنا ) (البحار 52/376).

لا أريد الإطالة أخي عليك و لكن ارجع لعقلك لتعلم أن الخرافة ليست دين ندين لله به و أن عقولنا ليست مطية لأحد كائناً من كان فهل ينبغي على عاقل أن يصدق و يسلم بمثل هذا المجرم زاعماً أنه مهدي حاشا لله بل المهدي الذي ذكره حبيبنا صلى الله عليه و سلم في الأحاديث الصحيحة و منها:
يخرج في آخر الزمان رجل من ولدي اسمه كاسمي ، وكنيته كنيتي ، يملأ الأرض عدلا كما ملئت جورا ، وذلك هو المهدي
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: ابن تيمية - المصدر: منهاج السنة - الصفحة أو الرقم: 8/254
خلاصة حكم المحدث: صحيح

المهدي مني أجلى الجبهة أقنى الأنف يملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا يملك سبع سنين
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الذهبي - المصدر: تلخيص العلل المتناهية - الصفحة أو الرقم: 319
خلاصة حكم المحدث: إسناده صالح

المهدي في آخر الزمان يواطئ اسمه اسم النبي صلى الله عليه وسلم واسم أبيه اسم أبي النبي صلى الله عليه وسلم.
الراوي: - المحدث: ابن باز - المصدر: فتاوى نور على الدرب لابن باز - الصفحة أو الرقم: 4/288
خلاصة حكم المحدث: ثابت

يخرج في أمتي المهدي ، يسقيه الله الغيث ، و تخرج الأرض نباتها ، و يعطي المال صحاحا ، و تكثر الماشية ، و تعظم الأمة ، يعيش سبعا أو ثمانيا ، يعني حججا
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 4/40
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح

المهدي منا أهل البيت ، يصلحه الله في ليله
الراوي: علي بن أبي طالب المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 2371
خلاصة حكم المحدث: صحيح بمجموع طرقه

أبشركم بالمهدي يبعث على اختلاف من الناس وزلازل فيملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت جورا وظلما يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض يقسم المال صحاحا قال له رجل ما صحاحا قال بالسوية بين الناس ويملأ الله قلوب أمة محمد صلى الله عليه وسلم غناء ويسعهم عدله حتى يأمر مناديا فينادي فيقول من له في مال حاجة فما يقوم من الناس إلا رجل واحد فيقول أنا فيقول ائت السدان يعني الخازن فقل له إن المهدي يأمرك أن تعطيني مالا فيقول له احث حتى إذا جعله في حجره وائتزره ندم فيقول كنت أجشع أمة محمد صلى الله عليه وسلم أو عجز عني ما وسعهم قال فيرده فلا يقبل منه فيقال له إنا لا نأخذ شيئا أعطيناه فيكون كذلك سبع سنين أو ثمان سنين أو تسع سنين ثم لا خير في العيش بعده أو قال ثم لا خير في الحياة بعده
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 7/316
خلاصة حكم المحدث: رجاله ثقات


التوقيع:

من مواضيعي في الملتقى

* العلامة الشيخ محمد ناصر الدين الألباني
* حقوق المرأة في الإسلام
* ما معنى ‏{‏وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}‏‏؟‏
* تسعة أعشار حسن الخلق في التغافل
* تلاوة القرآن بالمقامات الموسيقية
* من فضائل الأعمال
* النصيحة و الموعظة اليوم لمعشر الشباب

almojahed غير متواجد حالياً  

التعديل الأخير تم بواسطة almojahed ; 03-29-2012 الساعة 11:10 AM.

قديم 03-29-2012, 04:12 PM   #3

الصورة الرمزية ابو عبد الرحمن
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 190

ابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond repute

افتراضي

      


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



اقتباس :
انا شيعي .. واسألكم لماذا تسخرون من الامام المهدي المنتظر عليه السلام ؟ والائئمة الا ثني عشر امام ؟





سبحانك ربي هذا بهتان عظيم

أرحب بك مرة أخرى كما سبقني بها أخي المجاهد فعلا اذا أردت الحق المبين
وأظن مااورده شيخنا الفاضل المجاهد فيه الكفاية والرد الشافي لمن أراد اتباع الحق ..
وأعذرني أن أنقل لك بعض التناقضات في مهدي ا لشيعة فعجبا قولهم .. اسمع مايقولون :
أسماؤه :
المهدي ، محمد ،القائم ، الغائب ، الصاحب ، الحجة ، الخائف ، الخلف، أبو صالح ، الناحية المقدسة ، وغيرها كثير حتى بلغ بها النور الطبرسي بعدد أسماء الله الحسنى تسعة وتسعين اسماً .
أمه :
فأمه كما قال علمائهم : جارية اسمها سوسن وقيل جارية أسمها نرجس ، وقالوا : جارية اسمها صيقل ، وقالوا جارية اسمها مليكة ، وقالوا : جارية اسمها خمط ، وقالوا : جارية اسمها حكيمة ، وقالوا : جارية اسمها ريحانة ، وقيل : هي أمة سوداء ، وقيل :هي امرأة حرة اسمها مريم ... أمه لاتعرف !!!
متى ولد :
ولد بعد وفاة أبيه بثمانية أشهر ، ولد قبل وفاة أبيه سنة 252، ولد سنة255 ، ولد سنة 256 ، ولد سنة 257 ، ولد سنة 258 ، ولد في 8 من ذي القعدة ، ولد في 8 من شعبان ، ولد في 15 من شعبان ، ولد في 15 من رمضان .
كيف حملت به أم :
حملت به في بطنها كما يحمل سائر النساء ، حملته في جنبها ليس كسائر النساء .
كيف ولدته أمه :
من فرجها كسائر النساء ، من فخذها على غير عادة النساء .
وللخروج من هذه التناقضات ، جاء الجواب الغريب الذي يُنهي هذه التناقضات للنور الطبرسي فقال : " أمه مُليكة التي يقال لها في بعض الأحيان سوسن ، وفي بعضها تنادى بريحانة ، وكان صيقل ونرجس أيضا من أسماءها " .
ولكنه نسى خمطة وحكيمة ومريم ونسى أنها أحيانا تكون حرة وأحيانا تكون أمه ، ونسى أنها أحيانا تكون بيضاء وأحيانا تكون سوداء ، ونسى أنها حملته مرتين ، مرة في بطنها ومرة في جنبها ، ونسى أنها ولدته مرتين مرة من فرجها ومرة من فخذها ، وولد ثمان مرات وذلك للخروج من كل هذه التناقضات التي تحيط بهذه الولادة العجيبة الغريبة .


بارك الله فيك خي المجاهد وجزاك الله عنا خير الجزاء

التوقيع:



ما دعوة أنفع يا صاحبي *** من دعوة الغائب للغائب
ناشدتك الرحمن يا قارئاً *** أن تسأل الغفران للكاتب

من مواضيعي في الملتقى

* مشاهد من يوم القيامة يوم الحسرة والندامة
* التحذير من التكفير واقوال العلماء
* من اعلام السلف الإمام الأعمش رحمه الله
* أروع إستغفار قرأته
* أحاديث لاتصح مشتهرة على ألسنة الناس
* احكام وفتاوى متفرقة عامة في نفخ الروح " اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والأفتاء "
* ماهي انواع واقسام التوحيد مع تعريف كل منها " اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والأفتاء "

ابو عبد الرحمن غير متواجد حالياً  

التعديل الأخير تم بواسطة ابو عبد الرحمن ; 03-29-2012 الساعة 04:17 PM.

قديم 03-30-2012, 10:39 AM   #4
مشرف الحوار الاسلامي والسيرة


الصورة الرمزية الزرنخي
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 82

الزرنخي غير متواجد حاليا

افتراضي

      

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالي
مرحب بك في ملتقي احبة القران الكريم
وأحب ان اؤكد ما قاله اخوتي الافاضل ابو جبريل وابو عبدالرحمن اننا نحن
لا نكره الامام المهدي بل لا نكره الشيعة ولكن نكره انحرافات وتحريفات الشيعة
ومحاولتهم لنسف الدين الاسلامي من اركانه فماذا تقول انت في ناس يقولون
اولاً :
ان القران محرف من قبل الصحابه رضوان الله عليهم
وألف بعضهم المجلدات والقران اول ركن ركين في الاسلام اذاً
بهذا الادعاء نسف القرا ن وطالما انه محرف فالايات التي وردت في حفظ القران
هي محرفه وإلا القران ينقض بعضه البعض وبالتالي صار القران مرجع مكذوب
للمسلمين
ثانيا الركن الثاني نسف سنة المصطفي صل الله عليه وسلم وذلك بدعاء الشيعة
اخذهم السنة والعلم من الـ البيت رضوان الله عليهم وتركهم لاي سنة لم ترد عن
طريق اهل البيت رضوان الله عليهم وومن هم الـ البيت عند الشيعة هم اولاد فاضمة
الزهراء الحسن والحسين وذريتهما رضوان الله عليهم ووالدهم علي بن طالب كرم الله
وجه عليهم رضوان الله جميعنا وحشرني الله في زمرتهم وهنا نٍأسأل كم حديث روي
كلا من سيدنا علي والحسين والحسن وبقية ذريتهم ماعدا سيدنا جعفر الصادق رضوان
الله عليهم واليعود من اراد الي اهل السنة ويطلع علي ما روه عن سيدنا علي وذريته
فاهل السنة روي عن هؤلاء اكثر من ما رواه الشيعة
فالشيعة ركزوا السنة في الـ البيت وفي الـ البيت في سيدنا جعفر رضوان الله عليه
بدرجة كبيرة جدا ومن اراد التأكد فاليرجع الي امهات كتب الحديث عندهم اذاً وبالتالي
نسفت السنة
ثالثا : الركن الثالث هو الصحابه رضوان الله عليهم كم يجلون الشيعة من الصحابه
رضوان الله عليم 10000 ام 2000 ام 100 ؟؟؟؟؟؟ علي احسن الفروض لا يزيدون
عن اصابع اليد الواحدة ومعظم الصحابه مرتدين عن الدين عند الشيعة وكلما كبر الصحابي
باقواله وافعاله في نظر اهل السنه فهو عند الشيعة طاغوت وصنم كبير ومنهم الكفرة والفجرة
اذاً الركن الثالث نسف عند الشيعة مع سبق الاصرار والترصد
الركن الرابع: زوجات النبي صلي الله عليه وسلم ورضوان الله علي زوجاته الشريفات الطاهرات
الزكيات النقيات ماذا قال عنهم الشيعة ؟؟ كلام لايصدق ولا يحتمل اذاً بالتالي نسفوا الركن
الرابع
والكثير والكثير نسفوه الشيعة بمعني انهم لم يتركوا صغيرة ولا كبيرة وإلا نسفوها والقايمة
تطول
والخلاصة كيف نعبد الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان قرانه محرف ورسوله مطعون في زوجاته وصحابته الذين وصفوا باشنع الكلمات
فقل لي بربك كيف نعبد الله ؟؟؟؟؟؟ هل نعبده بالقران الذي مع المهدي الذي لم يخرج ام نعبده بانتظار
المهدي الذي سوف يقتل العرب ويحكم بشريعة داوود عليه السلام وعلي رسولنا افضل
الصلاة التسليم
ام نعبد الله بعلم من يسمون اولادهم بعبد الحسين وعبد الزهراء و...........
لذلك نحن نكره هذه الانحرافات والتحريفات الفظيعة والفظيعة جدا
وان شاء الله
وانا واخوتي الاحباب نكون اجبناك يا ايها الشيعي السأل
وفي الختام السلام
عليكم ورحمة الله
التوقيع:

مشرف القسم الاسلامي والسنة النبوية

من مواضيعي في الملتقى

* بعض ماجاء في فضل الصحابه المهاجرين والانصار في القران الكريم
* أسطوانة قصص الانبياء من انتاج شركة سوفت
* مقالات في السيرة النبوية الشريفة
* " ما هي صلاة الإشراق " ؟
* موقع للقران الكريم رائع اجعله ضمن متصفحك
* معاني كلمات القران الكريم من المصحف الاكتروني..... سورة هود
* مواقع لمعرفة صحة الأحاديث النبوية الشريفة

الزرنخي غير متواجد حالياً  
قديم 03-30-2012, 07:16 PM   #5

 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 0

hercule غير متواجد حاليا

افتراضي

      

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله في الجميع ووفقنا الى الصواب ... نعم الاناس الذين تشاهدوهم الان ليسوا شيعة .. شيعة امير المؤمنين يا اخوتي يختلفون جذريا
لديهم راي واحد وجواب واحد متفق عليه في الله .. لا يختلفون فيما بينهم .. لا يضربوون القامات والزانجل والشعائر الوحشيه .. لديهم شعائرهم الربانيه الادعيه والقران والتوسل

انا اعذركم يا اخوتي ففي الوقت الحالي من يدعون انهم شيعة امير المؤنين من بعض العلماء الا انهم دجالين ومشعوذين ولا يفقهون شيء

لا احب ان اذكر اسمائهم فأنا بينهم واعرفهم كما اعرف ابي وامي .. ولكل شخص منهم مليون رأي ... الا انه فيهم من هو شيخ جليل

انا في حياتي لم احد منهم من بنى ملجأء لليتامى وكبار السن او بنى مدرسة او مستشفى او جامع او غيره الا شخص واحد فعلا

قام ببناء ملجأء لليتامى والمساكين وايظا بنى روضات للاطفال ومدارس وهو السيد حسين السيد اسمائعيل الصدر .. تستطيعون ان تتأكدوا بذلك من مشاهدتكم لقناة السلام الفضائية العراقيه

ففي رأي هو من شيعة امير المؤمنين الحقيقيين ..

كثر الحديث وانا معكم في رأيكم .. الامام المهدي لا يقتل الا من عصى الله اشد عصيان .. فهل تتصور من يخطأ يقتله الامام المهدي ؟

فهذا يعني انه يقتل جميع البشر لان كلنا نخطىء ولسنا معصومين يا اخوتي ...

كنيته ابو القاسم محمد . مثل نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .. والمتعارف عليه امه نرجس .. و وتاريخ ولادته 15 شعبان 255 هجريه في سامراء

هذه هي معلوماته المتعارفه لدينا .. الصحيحه ..

ويا اخوتي التسميات مثلا عبد الزهراء وعبد الحسين هذه تبقى مجرد تسميات اذ هو ليس عبد بمعنى الكلمه اي لا يعبد الله وانما يعبد الحسين او يعب الحسين مع الله

العبد هنا .. اي يراد بها الخادم ... مثلا عبد الحسين .. يعني خادم الحسين ..العبد يعني الخادم

الامام المنتظر لا يجبر احد على الاسلام والدين لو كان كذلك لكان فعل محمد ذلك قبلا ..

هنلك امر يحيرني وهو ... شتم ولعن ابو لهب لديكم هل هو جائز ؟ واجب ؟ ام محرم ؟

بعد ان تجيبوني على سؤالي اطرح لكم قضيه ..

اما بالنسبه لي لا اريد ان ابين الحق من الباطل يا اخوتي فأنا اعلم انني مهما اتيتكم بادلة لن تقتنعون وانتم كذلك وسيبقى كل انسان وقناعته . لذا قللة من كلامي

تحياتي لكم وبارك الله فيكم وفينا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
hercule غير متواجد حالياً  
قديم 03-30-2012, 11:40 PM   #6

الصورة الرمزية ابو عبد الرحمن
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 190

ابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond repute

افتراضي

      

اقتباس :
اما بالنسبه لي لا اريد ان ابين الحق من الباطل يا اخوتي فأنا اعلم انني مهما اتيتكم بادلة لن تقتنعون وانتم كذلك وسيبقى كل انسان وقناعته . لذا قللة من كلامي

طالما انك لاتريد الحق فما الفائدة اذاً من طرح اي قضية او أسئلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التوقيع:



ما دعوة أنفع يا صاحبي *** من دعوة الغائب للغائب
ناشدتك الرحمن يا قارئاً *** أن تسأل الغفران للكاتب

من مواضيعي في الملتقى

* مشاهد من يوم القيامة يوم الحسرة والندامة
* التحذير من التكفير واقوال العلماء
* من اعلام السلف الإمام الأعمش رحمه الله
* أروع إستغفار قرأته
* أحاديث لاتصح مشتهرة على ألسنة الناس
* احكام وفتاوى متفرقة عامة في نفخ الروح " اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والأفتاء "
* ماهي انواع واقسام التوحيد مع تعريف كل منها " اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والأفتاء "

ابو عبد الرحمن غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الامام البخاري آمال قسم التراجم والأعلام 9 09-04-2023 05:51 PM
خروج المهدي اهداء من ابو نواف ابونواف ملتقى الحوار الإسلامي العام 9 01-08-2019 05:32 PM
عقيدة أهل السنة والاثر في المهدي المنتظر almojahed ملتقى عقيدة أهل السنة و الجماعة 3 02-18-2013 06:07 AM
المهدي المنتظر حقيقة يجهلها الكثير طالب العلم ملتقى الحوار الإسلامي العام 4 01-02-2013 11:20 AM
الامام البخاري حافظة القرآن قسم التراجم والأعلام 9 11-04-2012 02:33 PM


   
 

vBulletin® v3.8.7, Copyright ©, TranZ by Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع العودة الإسلامي
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009